منتديات سمو المحبه للشاعر محمد بن محسن باداؤود

عزيزي الزائر تفضل بالتسجل
يشرفنا ان تكون احد اعضاء منتديات غلا محمد و منتديات سمو المحبه واذا كنت عضو في المنتدى تفضل بالدخول
نتمنى لكم اطيب الأوقات وامتعها منتديات سمو المحبه
دمتم بخير

منتديات غلا محمد الشعريه وسمو المحبه


    يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    شاطر
    avatar
    ♠ŘΌśέ™
    ஜ .¸¸ مديرة المنتدى ¸¸. ஜ
    ஜ .¸¸ مديرة المنتدى ¸¸. ஜ

    انثى
    المشاركات : 171
    رقم العضوية: : 382
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 6
    تاريخ التسجيل : 26/06/2009
    الدولة : جدة
    المهنة: : طالبه ثانويه عامه
    امنيتك : تتحقق كل امنيااااااتي
    رسالة العضو : المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها
    وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! .

    يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف ♠ŘΌśέ™ في الإثنين يونيو 29, 2009 10:03 am

    [color=red]تعال وانظر يا غافل
    تعال وانظر من هم التوابون
    غيرك يتوب ويرجع إلى ربه
    وأنت ما زلت تتكبر ..وعلى من؟؟..على ربك!
    ليتك تصدق بأنك ستموت
    أشغلتك الدنيا بمالها ومتاعها
    وما أوجدها لك غير خالقك
    صلاتك لاتصليها .. وان صليتها تصليها بغير وقتها
    وليتك تصليها جماعة
    ذنوبك ملأت قلبك ..انظر إلى سواده
    انظر لحياتك يا غافل
    تظن انك صالح ..وان ربك بهين..وما هو بذلك
    ليتك تصدق بما يقوله ربك في القرآن
    تعصي ربك وتستهين به
    ألا تخاف منه؟؟؟.. ألا تؤمن بملك الموت؟؟؟


    انظر إلى القبور وانظر كم هي الدنيا حقيرة
    انظر لمن يموت معذبا في قبره
    وانظر لمن يتنعم ويوسع له





    من سينفعك إذا أتاك ملك الموت ؟؟
    أمك؟؟
    أبوك؟؟
    أخوك ؟؟
    أصحابك؟؟
    أصحابك الذين زينوا لك المعاصي
    وأنت تبتسم وتتبعهم
    لو تعلم ماذا سيلقاك في قبرك يا غافل
    لو تعلم غضب ربك يا جاحد
    جحدت ربك فلم تعبده
    قللي بأي حق تتكبر وتستهين به؟؟
    أقلبك قاس لهذا الحد؟؟..وعلى من؟؟
    على ربك؟؟





    ربك الذي أخبرك بعذابه..رحمة بك وأنت مازلت تجحد
    اسمع لعلك تتعظ بربك الرحيم
    ربك الذي يأتي ويقول هل من تائب اغفر له
    وأنت تبتعد وتلهو بالدنيا
    ويلك عندما تموت
    ويلك لو أتاك ملك الموت وأنت على معصية
    استح من ربك
    استح من ربك عندما يأمرك بطاعته
    كفاك معاصي !!
    كيف حالك وأنت تقابل ربك بقلب اسود
    ألا تخاف؟؟؟




    عش مؤمنا مكرما ..يذاع صيتك في السماوات السبع
    الملائكة تشهد لك بالخير وأنت تقابل خالقك
    عش مؤنا عزيزا دنيا وآخرة .. ولا تنغر!
    لن ينفعك صاحبك ولا قريبك ان عصيت ربك
    ربك يقبل توبتك ان أردت!
    بأي وقت وبأي مكان
    تب إليه الآن أنت لا تدري عن ملك الموت أين هو الآن .. فوقك؟؟؟؟
    ربما بجانبك ..ربما قبض روحك الآن !تب علينا ... نخجل من لقائك حاملين المعاصي

    يا رب نسألك رحمتك
    ربي اغفر لي أرجو رحمتك يا رب
    اسمع لما سيقوله ربك ان أتاه تائب
    قال تعالى (قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا )
    .......................
    avatar
    »●قلم الملوكـُ●«
    ":":":مدير عام المنتدى:":":"


    ذكر
    المشاركات : 356
    رقم العضوية: : 718
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 2
    تاريخ التسجيل : 23/06/2009
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    المهنة: : نائب مدير ومديرة المنتدى + مدير اعمال الشاعر
    امنيتك : النجاح في مختلف المجالات
    رسالة العضو : مدير العام منتديُاٍتٍ ًالٍشُاعُرُ مٌحمٍد َبُنٍ مٍحسًن باداؤود

    للشكاوي والاقتراحات
    الإدارةـ العليا للمنتدى
    »●قلم الملوكـُ●«
    http://mo7mad-badaod.yoo7.com/contact

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف »●قلم الملوكـُ●« في الإثنين يونيو 29, 2009 1:49 pm



    :$كيف الحال#:


    اولاً اشكرك على هذا الموضوع الهام

    وعلى هذا الموضوع الهادف

    مميزه كل عاده بأختيار المواضيع

    ادام الله تميزك وصحتك وعافيتك


    وصراحتاً نحن مقصرين مع الله مهما فعلنا وليس محتاج لصلاتنا ولا حتى لطاعتنا ونحن في اختبار والدنيا مجرد اختبار والقبر ليس النهايه وانما هو البدايه الحياه
    واول منازل الأخره وانا وربما نحن وصلى الى نهايت الزمان اي الزمان الردي وكل انسان يجزى على حسب عمله سواء كان صالح ام طالح
    ونحن في غفله وفي ومعضم الشباب اصبحو لا يهتمون بالصلاه
    ولا حتى بالطاعات ولكن للأسف وا اسفاهـ
    اصبح معضم الشباب والشابات
    يهتمون بأمور تبعدهم عن الله تمام اليعد ويجب نحن كشباب ان نقوم بدورنا كشباب وشابت يفهم كلانا الأخر
    على ان نقوم ببدأ صفحه جديده مع الله
    والله ولي التوفيق وانك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
    وشكرك على موضوعك المميز الجميل دمتي سالمه وجزاك الله خيرا وفقكي الله
    وادخلك فسيح جناته دمتي بخير

    avatar
    ♠ŘΌśέ™
    ஜ .¸¸ مديرة المنتدى ¸¸. ஜ
    ஜ .¸¸ مديرة المنتدى ¸¸. ஜ

    انثى
    المشاركات : 171
    رقم العضوية: : 382
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 6
    تاريخ التسجيل : 26/06/2009
    الدولة : جدة
    المهنة: : طالبه ثانويه عامه
    امنيتك : تتحقق كل امنيااااااتي
    رسالة العضو : المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها
    وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! .

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف ♠ŘΌśέ™ في الإثنين يونيو 29, 2009 6:09 pm

    اشكرك على مرورك الرائع

    فان الدنيا اشغلت الكبير فما بالكم بصغير


    ودمت بخير
    avatar
    ريم الغلا
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸

    انثى
    المشاركات : 30
    رقم العضوية: : 46
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 1
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    الدولة : سعوديه من لبنان
    المهنة: : دكتوره
    امنيتك : فايقه

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف ريم الغلا في الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:04 pm

    كلام درر
    يا حضرة
    المديره
    وربي
    كلامك صح
    لكن من ياخذ فيه
    هل الأيام
    وعلى قول المثل
    ياما نعيش وياما
    نشوف
    اشكرك على هذا
    الموضوع
    الأكثر من رائع
    تقبلي موري
    avatar
    مسك
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸

    انثى
    المشاركات : 8
    رقم العضوية: : 8
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 1
    تاريخ التسجيل : 26/06/2009
    الدولة : جدآوية ..
    المهنة: : طآلبة < كرف(:
    امنيتك : مهسترة

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف مسك في الأربعاء يوليو 29, 2009 11:57 am

    ..سأعود
    avatar
    بنت الخبر
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸

    انثى
    المشاركات : 11
    رقم العضوية: : 11
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 1
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009
    الدولة : الدمام الخبر
    المهنة: : جامعيه
    امنيتك : رايقه
    رسالة العضو : وينك حبيبي ما دريت وش صار الناس حطة دوبها فدوبي والعين هلة دمعها مدرار امشي مضيع في الهوا دروبي

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف بنت الخبر في الإثنين أغسطس 03, 2009 12:44 am

    اشكرك على طرحك
    الهادف
    تقبلي مرور وجزيتي بالخير
    avatar
    نجود
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸
    ·.¸¸.°·.¸سمو جديد·.¸¸.°·.¸

    انثى
    المشاركات : 40
    رقم العضوية: : 39
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 1
    تاريخ التسجيل : 31/07/2009

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف نجود في الإثنين أغسطس 03, 2009 7:26 am

    ايه والله وش نقول الله الهادي
    جزاكي الله خير
    على هل موضوع الجميل
    avatar
    شـ~؛ـ العيـ~؛ـون ـ~؛ـوق
    **~،...¸¸مشرفة عامة¸¸.**~،..
    **~،...¸¸مشرفة عامة¸¸.**~،..

    انثى
    المشاركات : 146
    رقم العضوية: : 349
    معدل تقييم المستوى: معدل تقييم المستوى: : 1
    تاريخ التسجيل : 18/06/2009
    الدولة :
    امنيتك : رايقه
    رسالة العضو : -.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯ المشرفه العامه-.¸¸.·°¯°·.¸¸.·°¯

    رد: يا من شغلته دنياه عن اخيرته

    مُساهمة من طرف شـ~؛ـ العيـ~؛ـون ـ~؛ـوق في الخميس أغسطس 13, 2009 4:06 pm



    قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: "بقية عمر المرء لا ثمن لها، يدرك بها ما فات، ويحيي بها ما أمات

    وهناك صنف آخر أضاع العمر في المكاسب.. والسعي خلف الرزق.. فتراه مشغولاً بأمر أولاده.. غير ملتف إلى شأنه..

    حتى يفاجأ لموت بكأسه.. فيترك خلفه ما لغيره غنمه.. وعليه غرمه

    فعجباً لك أيها الساعي لبنيان دنياه.. هلا سعيت إلى بنيان آخرتك؟

    يا عامر الدنيا على شيبه *** فيك أعاجيب لمن يعجب
    ما عذر من يعمر بنيانــــه *** وجسمه منهـدم يخـرب



    يسلموووو على الطرح
    تقبلي مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 1:40 am